اهلا وسهلا ومرحبا بالـــــــــ زائر في منتديات المحويت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوايمن
 
الفهد
 
محمد ابراهيم
 
عبدالله الشيخ
 
عبدالله عسلان
 
امبراطور الحب
 
ابنة المحويت
 
أبوغاده
 
غالب علي صالح هادي
 
ابراهيم الخربة
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 المدعو علي صالح البيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد النمري
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 172
نقاط : 342
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: المدعو علي صالح البيض   2010-04-14, 3:28 am

لا ندري ماذا يريد المدعو علي صالح البيض من اليمن؟ فبعد سباته الطويل الذي دام أكثر من 15 عاماً في سلطنة عمان بعد هروبه الشهير إليها على إثر فشل تلك المحاولة الانفصالية التي قادها في صيف عام 1994م بعد ان استلم ثمن تآمره على اليمن ووحدته، والتي يقال أنها بلغت اكثر من 900 مليون دولار استحوذ بها لنفسه دون بقية المتآمرين معه..
ها هو يطل من جديد وهذه المرة من النمسا ليؤدي نفس الدور القبيح للإضرار باليمن والدعوة لتمزيقه مستغلاً تلك الأموال التي استلمها ثمناً لمؤامراته الانفصالية ولدماء الشهداء والجرحى والمعوقين الذين سقطوا ضحايا تلك المؤامرة وأصبح البيض الاشتراكي الشيوعي القديم الذي ظل يزايد بالطهارة الثورية ومحاربة البرجوازية والرأسمالية بحسب التعاليم الماركسية التي تسلط بها هو وبعض رفاقه في الحزب الاشتراكي على أبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية قبل ان يستعيد الوطن وحدته في الـ22 من مايو 1990م واحداً من كبار رجال المال والاعمال، حيث سخر تلك الاموال التي اكتنزها لنفسه ثمناً لمؤامرته الدنيئة او نهبها من الخزينة العامة للدولة مستغلاً وجوده في منصب نائب رئيس مجلس الرئاسة في دولة الوحدة (الجمهورية اليمنية) وإعلانه الانفصالي البائس، وحيث فر بتلك الاموال وقام بشراء العقارات والمحلات التجارية وايداعها في بعض البنوك في كل من دبي والشارقة وجدة والمنامة وبيروت وسويسرا والمانيا وبعض العواصم الاوروبية.. ولازال الناس يتذكرون ذلك الحفل الاسطوري الباذخ الذي أقامه لاحياء عرس ابنته "تماني" على المطرب اللبناني ملحم زين في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي انفق عليه البيض ملايين الدولارات من اموال الشعب اليمني المنهوبة والمال الحرام الذي "لطشه" ثمناً لتمزيق اليمن..
كما أنه وهو يعيش حالياً حياة بذخ وترف في بعض القصور وفنادق الخمسة نجوم في بعض العواصم الأوروبية عاد ليروج لذلك المشروع الاستعماري القديم الجديد المسمى بـ"الجنوب العربي" وإلباس أبناء شعبنا اليمني في المحافظات الجنوبية هوية أخرى غير هويتهم الوطنية اليمنية.. وهو في كل الأحوال مفضوح ومنزوع عنه القناع فهو أولاً لا صلة له باليمن واليمنيين وتلك حقيقة تاريخية يعرفها الجميع منذ أن جاء مع والدته إلى حضرموت وهو طفل صغير، لاجئ مجهول النسب، قادماً من موطنه الهند مستجيراً ووالدته بالسيد صالح البيض الذي عطف عليهما ومنح الطفل اسمه مضافاً إلى اسم "علي" الذي اختارته له أمه ليُعرف بعدها في حضرموت بإسم "علي صالح البيض"، ولكنه تنكر بعد ذلك لهذا المحسن له ليمنح نفسه اسماً آخر وهو "علي سالم البيض" الذي عُرف به بعد ذلك.
وبالتأمل في سيرته منذ ان تمكن من التسلل إلى صفوف الحزب الاشتراكي والوصول إلى بعض المناصب القيادية فيه يجد ان هذا المسمى "البيض" لم يحمل للوطن الذي احتضنه وأكرمه أي ولاء او انتماء حقيقي بل ظل يخادع الجميع ويضحك على عقول كل من حوله وكثيراً ما ارتكب الحماقات تلو الحماقات حتى طرد من صفوف الحزب الاشتراكي وحيث اتسمت تصرفاته بالعدوانية والرعونة والطيش والحمق.. وحين عاد مرة اخرى إلى صفوف الحزب كان يدبر مع بعض رفاقه في الحزب المؤامرات والدسائس ضد رفاق اخرين لتتفجر بعد ذلك تلك الكارثة التي نتجت عنها مجازر 13 يناير عام 1986م وحيث تصارع الرفاق فيما بينهم من اجل ان ينتصر جناح في الحزب على الآخر على كرسي السلطة وذهب ضحية تلك الكارثة أكثر من عشرة آلاف ضحية وحيث مازال الوطن وبعد ان استعاد وحدته يجتر آثارها ويدفع ثمن مآسيها وجروحها النازفة.
ولهذا ليس بغريب ان تظل تلك الرغبة المشحونة بالدم والاحقاد والصراع والعنف مستوطنة في نفس هذا "الوافد الغريب" على اليمن الذي ظلت تتحكم فيه عقدة نفسية مستعصية تجاه اليمن وأهله.. وها هو ينفخ مجدداً في كير فتنة جديدة يريد لنيرانها ان تستعر لتحرق الوطن وتهلك أهله مستغلاً بعض المأجورين والمغفلين والقتلة الذين ظلوا يبيعون انفسهم للشيطان فالمهم لديهم المال وشهوة التسلط على رقاب الناس وارتكاب الجرائم بحقهم.
وما لم يدركه هذا "الفاسد" الموبوء بالأحقاد وأمثاله بأن الوحدة هي قدر ومصير الشعب اليمن وهي وجدت لتبقى ولن تنال منها هذه الألاعيب الصبيانية الطائشة والاوهام المريضة إذا كان شعبنا اليمن ومؤسساته الدستورية قد قبروا تلك "المؤامرة الإنفصالية" في صيف عام 1994م وقد توفرت لها حينها الكثير من عوامل النجاح ودون الحاجة إلى مزيد من الشرح والاسترسال.. فكيف يمكن لبعض قتلة أو مأجورين أن ينجحوا الآن للنيل من الوحدة التي هي محاكمة حقيقية لكل تلك الحقبة السوداء التي كان المدعو "البيض" وأمثاله يتسلطون على رقاب الناس ويتحكمون في مصيرهم بالحديد والنار ويهددون كرامتهم وحياتهم وأموالهم وأعراضهم ويرتكبون في حقهم أبشع الجرائم والانتهاكات الإنسانية حتى أفرغت المحافظات الجنوبية في تلك الحقبة الجدباء من خيرة أبنائها وكوادرها وباتوا إما في غياهب السجون والمعتقلات أو هاربين من جحيم تسلطهم لاجئين إلى الشطر الأخر من الوطن يطلبون النجاة لحياتهم المهددة وكرامتهم المهدورة أو مشردين في دول الخليج المجاورة سعياً وراء حياة كريمة وآمنة.
لقد كان خيراً لهذا "المجرم" القاتل الحافل ملفه بأبشع جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الإنسان أن يصمت ويتوارى خجلاً وندماً من أفعاله القبيحة ويحمد الله كثيراً أن أسر ضحاياه مازالوا حتى الآن غافلين عن تقديم ملفاته الحبلى بالجرائم البشعة إلى العدالة ومحكمة الجنايات الدولية بلاهاي لتنظر فيها وحيث ينبغي ان ينال جزاءه الرادع على ما اقترفته يداه من جرائم.. وحان الوقت لأن يفعلوا ذلك حتى لا يكون هناك مجال أو فرصة أمام هذا المجرم وأمثاله المتعطشين للدم لارتكاب جرائم جديدة بحق اليمن وأبناء الشعب اليمني الذي ظل "البيض" حاقد عليهما وعلى استعداد لأن يفعل أي شيء دنيء للانتقام والتدمير.
إن مصير الخونة والعملاء ونهايتهم هي الوقوف وراء القضبان أو الاستقرار في مزابل التاريخ وهذا هو المصير المنتظر لـ"البيض" وأمثاله من الخونة والمجرمين.
==========(-(

إن من يمش ضد منطق التاريخ هم الذين يختارون معاداة شعوبهم وجرها إلى مجاهل الحياة وهؤلاء سوف يخلدون في سجل من باعوا ضمائرهم للشيطان شأنهم شأن أبي رغال وإبن العلقمي رموز الخيانة سيخلدو في سجل العار والهوان . إن العظماء وحدهم الذين يصنعون تاريخ الأمم لا الخونة المنهزمون الهاربون أمام زحف الشعوب وأمام تطلعاتها لن يرجع التاريخ إلى الوراء ولن يستطيع الأقزام ممن خرجوا من سلة البيض كالخبجي والشنفرة وأمثالهم من الصغار لن يغلبوا إرادة الشعوب حتى لو حشدوا ملايين الرضع والصبيان ، ولنا عبرة فيما فعل سفهاء المشركين في الطايف عندما أغروا أطفالهم وسفائهم برمي رسول الله صلي الله عليه وسلم مازاده إلا إيمانا وثقة في ربه ونحن بإذن الله لن تزيدنا حماقة وسفاهة القتلة الهمج قطعان وقطاع الطرق غلمان الشيوعية سدنة الظلال إلا تمسكا بوحدة أرضنا ومن لم يعجبه فليشرب من البحر أو فليرضع من مجارير الخيانة فالشعوب قد شبت عن الطوق وكرهت وصاية العملاء ، اليمن بلادنا أرضها وسماؤها وبحرها من أعجبه أعجبه ومن لم يعجبه فليلعق كرسوعه لن نرضى عن اليمن بديلا ولن نرضى بغير الوحدويين على أرضها المجد لليمن والسؤدد والتقدم لكل يمني وحدوي حر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد النمري
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 172
نقاط : 342
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-04-14, 3:34 am

اما انا
نداء الى الفنان ملحم زين اخي العزيز نرجو ظبط عمكم البيض وضمه الى فرقتم الموسيقيه احسن ما يتبهذل في الشوارع وتصير فيضحه بقلاقل عليكم وعلى خالتكم ملكه لان الراجل عمكم المدعو البيض معتوه ونصف راجل وكل ساعه وله كلام اصلا كان يشرب كثير ومن بخله كان يشرب الردي وياخداي شي حتى قرح الفيوز عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوايمن
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 918
نقاط : 985
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-04-14, 7:26 am

ههههههههههههههههههههههههه على مهلك يا احمد الرجال قد طلق البنت
قدو يدور لها واحد ثاني مشكككككككككككور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد النمري
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 172
نقاط : 342
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-04-14, 7:58 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اظحكتني بردك يا ابو ايمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abd almalek aladwany
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 79
نقاط : 141
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-06-11, 11:48 pm

ايش فيكم على الاجل
اشوية اشوية
خلاص كل اعمالة سارت خراب
نسيتوا انة كان الرجل الاول تحقيق الوحدة اليمنية
تذكرو كلام الرئيس عندما قال لولاه لماقامت الوحدة
يكفيكم انه تنازل عن منصب رئيس للجمهورية وبالموافقة على ان يكون النائب مقابل الوحدة
وليس هوالسبب كان رجل صاحب مواقف والكل يشهدلة بذالك
ولكن السبب الذين كانو حولة من اصحاب الجنوب الحاقدين على الوحده لانهم كانو منتفعين بالحكومة السابقة التي كانت بالجنوب وبعد ما جاءت الوحدة لم يعد لهم الصلاحية فتم تغريرة وغرس الحق بقلبة والصمع والشغف على الرئاسة فقام بتلك الحركة الانفصالية المشئومة
فقلت من قيمتة وجمهورة في اليمن
ولان متسكع من بلد الى اخر يريد الانتقام ولكن لن يسمعة احد
لان اليمن اصبحة بلد واحد
شعارها الله الوطن الثور الوحدة
تعيش اليمن حرة تعيش اليمن وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غالب علي صالح هادي
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 322
نقاط : 403
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-06-12, 10:30 am

لاننكر بأن البيض كان الشريك في الوحدة وهذه أرادتة الله في الشعب اليمني ولكن ماذا كانت النوايا من الشراكة في الوحدة اكيد ان الأفعال التي عمل بهاء البيض بعد تحقيق الوحدة كانت الدليل الكافي في نواياه الخبيثه في الظاهر كان يريد بناء مسجد وفي الباطن كنيسة يهود ي نعم تنازل عن المنصب المرموق ولكن أنا من وجهت نظري أنه ترقى في الوحدة إلى منصب أكبر من منصبه السابق صار نائب رئيس الجمهورية اليمنية وكان يعامل كارئيس جمهورية وهذا المنصب لولا شراكتة الظاهرية في الوحدة لكان هذا المنصب كبر عليه وهوا عارف بأن هذا المنصب كان غير لائق به ولذالك تر كة ورجع الى أصله وللمكان الذي يليق به وإلى بالله عليكم إينوا الأن من منصب نائب رئيس الجمهوريه اليمنية كم الفرق بين هذا المنصب وبين السلكعة في الدول وعلى قول المثل الحمار مايطلع على الله يجنب شعبناء من الفتن ما ظهر منها ومابطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassan



عدد المساهمات : 28
نقاط : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-06-13, 5:07 pm

الدولة تحتاج اعادة تنظيم والا الأمور تبقى مهزلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوايمن
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 918
نقاط : 985
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-06-14, 6:24 pm

انا ارد على عبد الملك انت باقي صغير ومش عارف عن البيض شي الدوله الجنوبيه سابقا انهارت بنهيار الاتحادالسوفيتي ولم يكن امام الاخوان في الجنوب مفر من الوحده وبهذا كانت فرصه للرئيس لتوحيد البلد والا كان الجنوب انهار مثل الصومال لازم تقراء التاريخ وانت تدافع عن الخائن البيض انا احترم ردك لكن
لازم تقراء التاريخ وتعرف كيف كان وضع الجنوب في الحقبه الاخيره من عام 89
نعم كما قلت عاشت اليمن حره شعارها الله الوطن الثوره الوحده
شكرا ارجو ان لا يفهمني الاخ عبدالملك غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غالب علي صالح هادي
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 322
نقاط : 403
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-06-15, 4:39 am

أحسنت ياأبو أيمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abd almalek aladwany
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 79
نقاط : 141
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: المدعو علي صالح البيض   2010-08-09, 11:39 pm

اخي ابو ايمن الاتحاد السوفيتي فين والوحدة فين
اقراء التاريخ بتمعن وبجدية ستعرف الماضي على حقيقتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدعو علي صالح البيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى :: منتدى محافظه المحويت-
انتقل الى: