اهلا وسهلا ومرحبا بالـــــــــ زائر في منتديات المحويت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوايمن
 
الفهد
 
محمد ابراهيم
 
عبدالله الشيخ
 
عبدالله عسلان
 
امبراطور الحب
 
ابنة المحويت
 
أبوغاده
 
غالب علي صالح هادي
 
ابراهيم الخربة
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 أذا كان لنا خاطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوغاده
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 336
نقاط : 605
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: أذا كان لنا خاطر   2010-12-01, 1:36 pm

لماذا حذفت مشاركتي في موضوع (رساله الى الزيكم)

أم أن قول كلمة الحق لا تعجب

أن أريد من المراقب او المشرف الذي حذفها

يدي لي اي عيب أو اي شي يخل بشروط المنتدى في مشاركتي

ولن أشارك باي موضوع جديد حتى يتم الرد على رسالتي هذه

===========================================








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1222
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-01, 4:33 pm

مرحبا عودتك اخي ابو غاده ومشكور تفاعلك الدائم في المنتدى

بالنسبه لحذف مشاركتك بصراحه لم احذفها ولكن دعني اسئل المراقب العام او المشرف على القسم ونطلب منه ان يبرر سبب الحذف

مشكور اخي مره اخره ونحن سعداء بتواجدك معنا

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almahweet.ahlamontada.net
مزارق
عضو مشارك


عدد المساهمات : 43
نقاط : 81
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-03, 2:44 pm

http;//mazarg.ba7r.org
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله الشيخ
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 467
نقاط : 528
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-04, 12:34 pm

ياخي قل ماشئت ولك الحرية الكاملة الا التجريح في الاخرين فلايجوز
غير ذلك قل ماشئت وهذاء مجرد نقاش وتعارف والله يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوغاده
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 336
نقاط : 605
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-04, 2:34 pm

على العموم مشكورين على الاهتمام

ولو انه ما في اي رد بس

اللي حذفها أقوله بارك الله فيه

مشرف كفو يشجع الناس على تواجدهم في المنتدى

وفي لحيتك يا ولـــــــــــــد العــــــــــــــــــــــم

وكما يقول المثل (من خاف من عصفري ما يزع الذره)

===========================================








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله عسلان
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 418
نقاط : 527
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 32
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-05, 12:19 am


اولاً : اعتذر عن عدم تواجدى في المنتدى نظرا لظروف خارجه عن ارادتي ..

ثانيا : اعتذر عن تأخر الرد على سؤالك اخي ابو غادة ....

بالنسبه لمشاركتك اخي ابو غااادة انا الذي حذفتها .. ولكن كان الحذف بالغلط

والسبب الوحيد هو انه كان فيه رد غير لائق فعند الحذف حذفت مشاركتك بدلا

من مشاركته .. لذلك اقدم لك اعتذاري ..

===========================================
رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشـــيـاً ........... ولــم أر بـــدراً قــط يــمشـي عــلــى الأرض

قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهـم ........... بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غـداً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.googel.com
رحلة عمر
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 66
نقاط : 101
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-05, 1:07 am


أخي ابو غاده لقد اشتقنا لمواضيعك وتميزك وتم تبرير حذف مشاركتك

فهل من عودة وحضور بمواضيع جميله كما عهدناها منك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة المحويت
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 387
نقاط : 587
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: أذا كان لنا خاطر   2010-12-05, 2:47 am


آخي ابو غادة اذا عرف السبب بطل العجب والتمس العذر لأخيك ها وين الجديد بأنتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أذا كان لنا خاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى :: منتدى سجل الاعضاء-
انتقل الى: