اهلا وسهلا ومرحبا بالـــــــــ زائر في منتديات المحويت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوايمن
 
الفهد
 
محمد ابراهيم
 
عبدالله الشيخ
 
عبدالله عسلان
 
امبراطور الحب
 
ابنة المحويت
 
أبوغاده
 
غالب علي صالح هادي
 
ابراهيم الخربة
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 لا تندم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الفلاح
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 319
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: لا تندم   2010-06-24, 8:36 am

لاتنــــدم

لا تندم على اهتمام صادق اعطيته لمن لم يقدره
فهذا افضل من ان تندم على انك منعت هذا الاهتمام عن شخص كان يحتاجه

لاتندم
لا تندم على وقت ضاع من عمرك فى تجربة تعلمت منها درسا مفيدا
فهذا افضل من ان تندم على ضياع عمرك كله دون ان تتعلم شىء

لاتندم
لا تندم على جرح كرامتك محاولا استعادة علاقة انسانية رفض الطرف الاخر اصلاحها
فهذا افضل من ان تندم على علاقة كنت انت السبب فى خسارتها

لاتندم
لا تندم على فرصة صنعت فيها الخير لشخص رده لك شرا
فهذا افضل من ان تندم على فرصة ضاعت لم تصنع فيها خيرا

لاتندم
لا تندم على غفران منحته من قلبك لمن اساء اليك بشدة فهذا
افضل من ان تندم على اساءة فعلتها انت فى حق شخص و لم يغفرها لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم الخربة
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 309
نقاط : 464
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا تندم   2010-10-18, 10:28 am



نعم لا تندم اي على جميل قمت به فانه لا يضيع ولا تياس في صنع المعروف
يقول المثل اصنع المعروف وارمه في البحر غدا الموج سيرجه لك

شكرا على هذه المقالة مع التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تندم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى :: منتدى محافظه المحويت-
انتقل الى: