اهلا وسهلا ومرحبا بالـــــــــ زائر في منتديات المحويت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوايمن
 
الفهد
 
محمد ابراهيم
 
عبدالله الشيخ
 
عبدالله عسلان
 
امبراطور الحب
 
ابنة المحويت
 
أبوغاده
 
غالب علي صالح هادي
 
ابراهيم الخربة
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفهد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1222
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-05-29, 8:26 am

نظراً لمقتضيات المصلحة العامة التي تخدم إدارة الموقع واحتياج الإدارة لترتيب إداري جديد تقرر ترشيح مراقب عام لمنتدى المحويت بجانب الاداره الحاليه للمساعده في ترتيب المنتدى واظهاره بصوره لائقه لذالك قررت الاداره ترشيح الاخ المهندس عبدالله عسلان كمراقب عام لما له من خبره في هذا المجال ونظرا لتواجده اليومي في الانترنت ,علما إن ترشيحه تم من قبل اداره المنتدى .ولهذا تم الإعلام فالف مبروك للمهندس عبدالله. @الادارة



عدل سابقا من قبل الفهد في 2010-05-29, 10:56 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almahweet.ahlamontada.net
ابوايمن
مشرف قسم
avatar

عدد المساهمات : 918
نقاط : 985
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-05-29, 11:10 am

مبروك يا عسلان الله يوفقك بس لي طلب يا مدير المواضيع السابقه لا تحذفوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غالب علي صالح هادي
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 322
نقاط : 403
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-05-29, 2:40 pm

ونعم الأختيار الف مبرك للمهندس / عبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 889
نقاط : 1222
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-05-29, 5:56 pm

هلا اخواني مشكور مروركم وبالنسبه للحذف لن نقوم بحذف اي مواضيع مادام هي غير مخله بقوانين المنتدى وبالنسبه لترشيح الاخ عبدالله هو للمساعده في ترتيب المنتدى لانه كما قال المثل يد واحده ما تصفق وبجهود كل الاعضاء ان شا الله نرقى بالمنتدى الي القمه ونجعله مميز هذا اقل شي نعمله لمحافظتنا...

تحياتي ومشكور مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almahweet.ahlamontada.net
المستقبل المجهول
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 52
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-05-30, 9:57 am

مبروك للمهندس عبدالله وخير من اخترتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله عسلان
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 418
نقاط : 527
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 32
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-05-31, 12:13 am

شكرا لثقتكم بنا وانشاء الله نكون عند حسن ظنكم
وشكرا على مروركم الاكثر من رائع
دمتم بود !!

===========================================
رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشـــيـاً ........... ولــم أر بـــدراً قــط يــمشـي عــلــى الأرض

قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهـم ........... بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غـداً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.googel.com
سامي الملاوي
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 187
نقاط : 221
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى   2010-07-12, 1:14 pm

مبرووووووووووووووووووووووك مبرررررررررررررررررررررررروك
مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
المزيد من التالق في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترشيح المهندس عبدالله عسلان كمراقب للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى :: منتدى سجل الاعضاء-
انتقل الى: